شركة كشف تسربات المياه بالجبيل 2022 المعتمدة

شركة كشف تسربات المياه بالجبيل 2022 المعتمدة
    شركة كشف تسربات المياه بالجبيل

    مع افضل شركة كشف تسربات المياه بالجبيل المعتمدة 2022 حيث ظهرت مشكلة الانهيار المفاجيء للمباني بسبب وجود تسربات المياه، كما أن بعض المباني أصبحت تبدو قديمة من حيث المظهر، لذا نجد شركة سيليا للخدمات المنزلية تُعد افضل شركة كشف تسربات المياه بالجبيل، حيث تعمل بالكشف عن تلك التسربات في وقت مبكر وتساهم في صيانتها بشكل تام.
     

    شركة كشف تسربات المياه الجبيل

     

    إذا كنت تعاني من مشكلة التسرب المائي وظهور علامات الرشح على الحوائط، وتحتاج الى عملية فحص سريعة للتأكد من مصادر تلك المياه وكيفية معالجة تلك المشكلة، عليك التواصل بشكل فوري مع شركة كشف تسربات المياه بالجبيل بسبب توافر أحدث الإمكانيات لديها، كما أن الخدمات الخاصة بها يتم تقديمها بشكل فورى.

    وتهتم إدارة الشركة بتقديم تقرير مُفصل عن أسباب تلك التسربات وطرق الوقاية منها بشكل تام في المستقبل حتى لا تتكرر المشكلة مرة أخرى.
     

    أحدث طرق الكشف عن تسربات المياه

     

    تعتمد شركة سيليا للخدمات المنزلية على استخدام أحدث طرق الكشف عن تسربات المياه، بعيداً عن اللجوء للتكسير أو الطرق اليدوية، وتتمثل احدث الطرق في الاعتماد على اجهزة تكنولوجية مُعدة خصيصاً للكشف عن تلك التسربات بشكل دقيق، وتتمثل تلك الأجهزة في:

    الجهاز الكهرومغناطيسي: يُطلق على هذا الجهاز اسم جهاز الكشف الإلكتروني، حيث يعمل ذلك الجهاز على إصدار ذبذبات في الأماكن الخالية من التسربات، فإذا توقف إرسال تلك الذبذبات فإن ذلك إشارة على وجود تسرب في ذلك المكان، كما يمتاز ذلك الجهاز بصغر حجمه وسهولة استخدامه، حيث لا يتخطى طوله ١٥ سم.

    كاميرا التصوير الحراري: تُعد كاميرا التصوير الحراري هي الأشهر والتي يتم استخدامها بكثرة، وذلك لإمكانية نقل صورة حية عن حركة سريان المياه داخل المواسير، كما تنقل تلك الكاميرا سريان المياه تحت الأرضيات والجدران، وتوضح هل يوجد تسرب أم لا.

    جهاز الجيوفون: تعتمد آلية ذلك الجهاز على العمل بالطاقة الكهربائية، حيث يتم تثبيته عند المواسير والخزانات والمسابح وغيرها، ومن ثم يعمل على توضيح حركة المياه الموجودة وتحويل الطاقة الحركية إلى كهربائية.

    جهاز يعمل بالنيتروجين: يعتمد ذلك الجهاز على استخدام غاز النيتروجين للكشف عن وجود تسربات مياه في المواسير ولكن يتم استخدام ذلك الجهاز بدقة وحذر حرصاً على المواسير ويتم استخدامه بواسطة متخصصين فقط.
     

    الكشف عن وجود تسربات المياه بالجبيل

     

    تقدم شركة سيليا للخدمات المنزلية كيفية قيام العميل بالكشف عن وجود التسرب بنفسه، حيث يتم من خلال الخطوات التالية:
    يجب على العميل التأكد من إغلاق كافة صنابير المياه، وإذا وجد تقطير مياه من الصنبور بعد الغلق فإن ذلك يدل على حدوث تسرب قد يتضاعف بعد ذلك.
     
    ثم يتم فحص كافة جدران المباني، فإذا وجد علامة رشح مائي في أسفل الحائط، فإن تلك العلامات تدل أيضاً على حدوث رشح مائي تحت الأرض.
     
    ثم يتم البحث أيضاً عن بقع مياه متكونة في المكان بالكامل فإذا ثبت وجود تلك البقع فإن ذلك أيضاً يدل على التسرب المرئي للمياه.
     

    طرق التواصل مع شركة كشف تسربات المياه بالجبيل

     

    توفر شركة كشف تسربات المياه بالجبيل خدمة عملاء مختصة بالرد على كافة التساؤلات والاستفسارات الخاصة بالعملاء، كما أنه يمكن الحجز من خلالهم.

    حيث يتم الرد على العميل بشكل فوري أو في غضون دقائق معدودة، وذلك عبر المكالمات الصوتية او من خلال رسائل الواتساب على الرقم الخاص بالشركة.

    وعند استقرار العميل على الحصول على خدمة محددة من الشركة او اكثر من خدمة، يتم فتح ملف خاص للعميل يحتوي على الاسم الرباعي له، ورقم الهاتف الخاص به، والعنوان بشكل دقيق، وفي النهاية يجب تحديد الموعد المناسب للعميل لتقديم الخدمة المطلوبة.
     

    هاتف  شركة كشف تسربات المياه بالجبيل

     

    التسربات المائية تساهم في سقوط دهانات المكان، كما تعمل على إحداث تشققات وشروخ به، وتبدأ البكتيريا والجراثيم تتكاثر وتنمو في أماكن التسريبات، مما يعمل على إشاعة الأمراض داخل المكان، لذا نجد شركة كشف تسربات المياه بالجبيل تهتم بتقديم كافة الخدمات الخاصة بها بجودة فائقة وإتقان، بالإضافة إلى تقديم ضمان للعميل يضمن له جودة تلك الخدمة ومتابعتها في حال حدوث خلل.

    ونتائج الجودة هذه تنبع من استخدام أحدث وسائل الكشف عن التسربات، وافضل ادوات اللحام التي تعمل على لخام بعض الثقوب الموجود بالصنابير أو وصلات المياه، بالإضافة إلى التأكد من جودة الخدمة وتجربتها قبل مغادرة المكان.
     

    مميزات شركة كشف تسربات المياه بالجبيل

     

    من أهم المميزات التي تتسم بها الشركة هي:
    توفر الشركة جميع الخدمات الخاصة بها في كل مكان داخل السعودية.
    تعتمد شركة سيليا للخدمات المنزلية على استخدام أحدث وسائل الكشف عن تسربات المياه سواء باستخدام الأجهزة التي تعمل بالطاقة الكهربائية او التي تعمل على تصوير حركة المواسير أو غير ذلك من الأجهزة.
    جميع الخدمات الخاصة بالشركة متاحة على مدار الأسبوع، خلال ٢٤ ساعة.
    يتسم فريق العمل الخاص بالشركة بالسرعة في تنفيذ المهام المطلوبة بجانب الدقة والجودة.
    تهتم الشركة بالحصول على ثقة العملاء من خلال جودة الخدمات التي يتم تقديمها.
     

    أسعار شركة كشف تسربات المياه بالجبيل

     

    تتميز أسعار شركة سيليا للخدمات المنزلية بالانخفاض والجودة العالية، حيث يتم تخفيض أسعار الخدمات التي يتم تقديمها للعملاء حتى يتمكنوا من الحصول عليها بشكل دوري ومتابعة التسربات والتخلص منها بصورة نهائية.

    كما أن الشركة تحرص على عمل عروض مخصصة للعملاء المميزين على مدار العام، كما أنها في بعض الأحيان تقدم الخدمات الخاصة بها بأسعار مخفضة قد تصل إلى النصف، وهذه الفترات يتم تحديدها من خلال إدارة شركة سيليا للخدمات المنزلية، لذا قبل الحصول على خدمات الشركة يُفضل السؤال عن إمكانية وجود خصومات أو عروض في التوقيت الحالي.
     

    الخدمات التي تقدمها شركة كشف تسربات المياه بالجبيل

     

    تقدم شركة سيليا للخدمات المنزلية كافة الخدمات التي تشتمل على كشف التسربات وصيانتها بشكل فوري، وتتمثل تلك الخدمات في:

    أولاً: الكشف عن تسربات المواسير

    تعتبر مشكلة تسرب المواسير هي الأكثر شيوعاً، وذلك بسبب حدوث صدأ المواسير المعدنية مما يؤدي إلى تآكلها وتسرب المياه منها، لذا يُنصح بإقتناء المواسير البلاستيك السميك والذي يصعب كسره أو شرخه، ولا يتفاعل مع المواد.

    ثانياً: الكشف عن تسربات الخزانات

    يحدث تسرب للخزانات في بعض الأحيان بسبب زيادة الماء بها مما يجعلها تتسرب من أعلى وتلك المشكلة تُحل عن طريق استخدام مُنظم بالخزان يمنع زيادة الماء، ويحدث تسرب للخزان بسبب حدوث ثقب به إثر ارتطام مادة صلبة به، وفي تلك الحالة يتم لحامه جيداً، والتأكد من انتهاء ذلك التسريب.

    كما نجد أيضاً أن الشمس تساهم في تآكل الخزانات البلاستيك، لذا يُنصح بعمل عزل خارجي لها عند وضعها مُعرضة لأشعة الشمس.
     

    هل يمكن الكشف عن تسربات المياه وصيانتها بدون تكسير البلاط أو السيراميك؟

     

    قديماً كان لابد من تكسير ارضية المكان بالكامل حتى يتم تحديد مكان التسربات وصيانتها، أما الآن لا يتم تكسير الأرضية او البلاط بسبب تحديد الاجهزة لمكان التسرب بدقة، ومن ثم عند تغيير متسورة أو إصلاح المشكلة يتم خلع عدد قليل جداً من البلاط وغير ملحوظ حتى تنتهي المهمة ويتم تركيب بديل على الفور.
     

    بلال علام
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع شركة سيليا للخدمات المنزلية .

    إرسال تعليق