تخفيضات هائلة بمناسبة افتتاح كود كوم لتفعيل الأوفيس وتنشيط الويندوز

تخفيضات هائلة بمناسبة افتتاح كود كوم لتفعيل الأوفيس وتنشيط الويندوز
    موقع كود كوم

    هناك العديد من المواقع الإلكترونية الخاصة بالتسوق، والتي يمكن الحصول منها على العديد من المنتجات سواء ملابس أو إكسسوارات، أو إلكترونيات، ولكن هناك موقع كود كوم الذي اشتهر بتفوقه على جميع المواقع الإلكترونية الخاصة بالتسوق عبر الإنترنت، كما أنه يقوم ببناء ثقة كبيرة في نفوس عملاؤه من حيث جودة المنتجات التي يروج لها، وسرعة تنفيذ المهام المطلوبة لأي عميل بشكل فوري، والكثير من الخدمات يقوم متجر كود كوم بتقديمها لعملاؤه.

    طرق استبدال المنتجات أو استرجاعها على كود كوم


    الكثير من المنتجات التي يقوم الموقع بالترويج لها، والتي هي عبارة عن أكواد تفعيل الأوفيس، وأكواد تنشيط ويندوز 10 برو، كما يوجد أكواد أخرى للكثير من البرامج التي يهتم بها جميع مرتادي الموقع، وجميع العاملين في مجال البرمجيات والحاسبات، وبالتالي نجد أن الموقع في بعض الأحيان يقوم بعمليات استبدال واسترجاع لبعض المنتجات خاصته، ولكن هناك سياسات متبعة لحدوث ذلك، وهي كالتالي:

    · في حالة رغبة العميل في فسخ العقد المبرم بينه وبين الموقع ورغبته في استبدال المنتج أو استرجاعه فإن الموقع يسمح له بذلك ولكن في خلال السبعة أيام التي تلي استلام المنتج فقط، ولا يمكن زيادة تلك المدة.

    · يحق للموقع معاينة المنتج المراد استرجاعه قبل إتمام عملية الاستلام للتأكد من سلامة المنتج، حيث أنه لابد أن يكون المنتج لم يستخدم، ولم يتم الحصول على المنفعة الموجودة به.

    الحالات التي لا يحق للعميل استبدال المنتج فيها


    · في حالة تصنيع المنتج بشكل مباشر وخاص بناءاً على طلب العميل فلا يحق له استرجاعه، أو استبداله، مع استثناء أن يكون المنتج به عيوب أو مشكلة.

    · في حالة إثبات أن المنتج قد تعرض للتلف نتيجة لسوء الحيازة.

    · في حالة كانت المنتجات عبارة عن اسطوانات، أو برامج معلوماتية، وقام العميل باستخدامها، فلا يمكن استرجاعها أو استبدالها.

    · وفي حالة استلام أكواد تنشيط الأوفيس، أو أكواد تنشيط الويندوز، أو غيرها من تلك الأكواد على البريد الإلكتروني للعميل، حيث أنها قد وصلته وبالتأكيد قد تم استخدامها، فلا يتم استبدالها أو استرجاعها.

    بلال علام
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع شركة سيليا للخدمات المنزلية .

    إرسال تعليق