شركة كشف تسربات المياه بالطائف المعتمدة 2022

شركة كشف تسربات المياه بالطائف المعتمدة 2022
    شركة كشف تسربات المياه بالطائف

    تحتل شركة كشف تسربات المياه بالطائف أولى المراكز في مجال الكشف عن تسربات المياه وصيانتها في السعودية، وذلك نظراً لامتلاكها كافة معايير الجودة، كما أن الشركة تعمل على توفير الخدمات الخاصة بها لكافة الفئات، وذلك من خلال جعل الأسعار تنافسية وبأعلى جودة.
     

    أفضل شركة كشف تسربات المياه بالطائف

     

    تعتبر شركة سيليا للخدمات المنزلية هي أفضل شركة كشف تسربات المياه بالطائف، حيث تهتم الشركة بالتخلص من جميع الأسباب التي تؤدي إلى ظهور مشكلة التسربات.

    كما تحرص على تقديم كافة النصائح للعميل والطرق التي تقيه من تكرار مشكلة التسربات مرة أخرى، وقد تعود تلك التسربات إلى عوامل طبيعية مثل اشعة الشمس الحارقة التي تساهم في تآكل الخزانات، او الى سوء تركيب واستخدام.
     

    علامات وجود تسربات المياه

     

    توجد عدة علامات تدل على وجود تسربات مياه بالمكان، وتتمثل تلك العلامات في:
    وجود بقع داكنة بجدران الحوائط.
    صدور روائح كريهة في المكان، خاصةً عند المواسير و البيارات والخزانات.
    تشقق جدران الحوائط بشكل ملحوظ.
    سماع صوت نقاط مياه بصورة مستمرة دون انقطاع.
     

    أهمية الكشف عن تسربات المياه الطائف

     

    العديد يجهل أهمية الكشف عن تسربات المياه، على الرغم من أهميتها القصوى، والتي لا يمكن تركها، وذلك لعدة أسباب هي:
    تساهم عملية الكشف عن تسربات المياه في تحديد مشكلة التسرب في وقت مبكر، ومن ثم يسهل السيطرة على المشكلة ومعالجتها بصورة فورية.
    تمنع حدوث تشققات بالحوائط أو سقوط الدهانات، كما تحمي المباني من حدوث انهيار بها.
    تعمل على ترشيد استهلاك المياه والمحافظة عليها، كما تمنع رفع تكلفة الكهرباء دون داعي.
    تقضي على مشكلة الانسداد الموجودة بالمواسير والبيارات والاحواض.
    تساهم في التخلص من الصراصير والحشرات المُتجمعة حول بقع المياه المُتسربة.
     

    خدمات شركة كشف تسربات المياه بالطائف

     

    تتعدد الخدمات التي تقدمها شركة سيليا للخدمات المنزلية، كما أنها تشتمل على كافة انواع المباني والمؤسسات سواء كانت حكومية او خاصة كبيرة المساحة أو صغيرة، وتتمثل الخدمات في:

    أولاً: الكشف عن تسربات المطابخ

    يعاني معظم العملاء من مشكلة تسرب المياه في المطابخ بصورة مستمرة، وتعود جذور تلك المشكلة الى سوء استخدام صنابير المياه بالإضافة إلى التخلص من بقايا الطعام والفاكهة عبر خوض المطبخ،كما يقوم البعض بإلقاء نفايات المطبخ داخل البيارة الخاصة به فيؤدي لإنسدادها، وحدوث طفح للماء بالخارج.

    لذا يقوم طاقم العمل الخاص بالشركة بعمل بالكشف عن أماكن تسربات المياه داخل المطبخ، ويتم تحديد الأسباب بدقة، ثم تتم عملية شفط للمياه، الظاهرة للأعلى في البيارة أو الحوض.

    بعد ذلك يتم تسليك حوض المطبخ جيداً والبيارة الخاصة به، ونزع كافة الادوات وبقايا الطعام، كما يتم التأكد من عدم وجود كتل دهنية متراكمة بالمواسير، بسبب إلقاء الزيوت والمواد الدهنية بالحوض، لأن ذلك يعتبر من أقوى العوامل التي تساهم في انسداد المواسير وتسرب المياه.

    ثم يتم الكشف على المواسير وصنابير المياه، وفي حالة وجود شروخ بها يتم تغييرها على الفور، واستبدالها بأخري أصلية من جهة الشركة.

    ثانياً: الكشف عن تسربات البيارات

    تظهر مشكلة تسريب المياه داخل البيارات بسبب تركها مفتوحة، وعدم إحكام الغلق عليها، مما يساهم في تسرب الشوائب والمواد الصلبة داخلها، ومن هنا يحدث انسداد لها وتسريب المياه.

    كما أن البيارات تصدر منها روائح كريهة في حالة حدوث تسرب بها، وتعمل على تكون البكتريا والجراثيم حولها، لذا يقوم أفراد العمل بالكشف عن مكان التسرب وتحديده، ثم يتم تنظيف البيارة جيداً، وصيانة الأجزاء الخارجية لها.

    وسد الشقوق والشروخ المحيطة بها بشكل نهائي، مما يعمل على منع تسرب المياه، كما يقوم المتخصص في طاقم العمل بغلق البيارة بصورة مُحكمة ودقيقة.

    ثالثاً: الكشف عن تسربات الخزانات

    تظهر مشكلة تسربات المياه في الخزانات بسبب استخدام الخزانات الرديئة، او وضع تلك الخزانات على الأسطح وتمتص اشعة الشمس المباشرة مما يؤدي إلى تآكلها مع مرور الوقت.

    كما أن ترك الخزانات بدون إجراء عزل مائي داخلى وخارجي لها يُعد من احدى العوامل الرئيسية التي تؤدي لحدوث التسرب.

    لذا يقوم أفراد العمل بالكشف عن أماكن التسرب الموجودة بالخزان، ثم يتم تفريغ المياه في أدوات أخري، ويتم بعد ذلك معالجة الأماكن التي يخرج منها المياه.

    وبعد مرور قليل من الوقت يقوم المتخصص في فريق العمل بتجربة الخزان مرة أخرى والتأكد من عدم وجود تسريب بشكل نهائي.

    رابعاً: الكشف عن تسربات المواسير

    ينتج عن تلف المواسير او وضع أحمال عليها حدوث شروخ بها وتسرب المياه منها، لذا يقوم فريق العمل في البداية بالكشف عن مكان التسرب، ثم تحديد أسباب ذلك التسرب سواء بسبب استخدام مواد كاوية او تلف او انسداد وغير ذلك.

    يقوم المتخصصين باستخدام أجهزة كشف التسربات، ويتم الكشف عن أماكنها بدقة، ثم يتم التأكد من أن تلك المواسير تم تركيبها بدقة، وإن كان غير ذلك يقوم فريق العمل بإعادة تركيبها مرة أخرى بصورة دقيقة، أما ان كان بها صدأ أو ثقوب وتلف أدى إلى تسرب المياه منها، يتم تغييرها بأخري أصلية.

    كما يتم الكشف أيضاً عن وجود التسربات تحت الجدران والحوائط وذلك لأنها تُعد الاخطر من نوعها حيث تساهم في انهيار المبنى بالكامل، ويتم صيانة مكان التسرب جيداً، وإعادة تجربته لأكثر من مرة للتأكد من جودة النتيجة.
     

    مميزات شركة كشف تسربات المياه بالطائف

     

    تحتوي شركة كشف تسربات المياه بالطائف على عدة مميزات، فريدة من نوعها وليست متماثلة مع الشركات الأخرى، وتتمثل تلك المميزات في:

    أولاً: فريق عمل محترف

    تتميز شركة سيليا للخدمات المنزلية بامتلاكها طاقم عمل محترف وذو خبرة واسعة في مجال التسريبات، كما أن الشركة تحرص على تدريب وزيادة مهارات الفريق الخاص بها سواء في استخدام أحدث الاجهزة أو التعامل مع الحالات الطارئة في وقت قياسي.

    ثانياً: اقتناء أحدث أجهزة كشف التسريبات

    تهتم الشركة باقتناء أحدث الأجهزة المتنوعة المسؤولة عن كشف تسربات المياه بدقة متناهية وفي غضون ثواني.

    ثالثاً: الجودة

    تتميز جميع الخدمات التي تقدمها الشركة بالجودة العالية، والاستمرارية دون حدوث تلف مرة أخرى.

    رابعاً: خدمات الشركة

    تحرص شركة سيليا للخدمات المنزلية على تقديم الخدمات الخاصة بها داخل وخارج مدينة الطائف، بالإضافة إلى أن جميع خدمات الشركة متاحة على مدار اليوم من خلال الحجز عن طريق خدمة العملاء الخاصة بالشركة.

    خامساً: اسعار الشركة

    تحرص الشركة على توفير جميع الخدمات الخاصة بها بأسعار مُخفضة كما تعمل على تقديم عروض للعملاء في فترات متفرقة على مدار العام، وتوفر أيضاً خصومات قد تصل إلي 25٪، 40٪ في بعض الأحيان.
     

    هاتف شركة كشف تسربات المياه بالطائف

     

    يتم التواصل مع شركة سيليا للخدمات المنزلية من خلال الأرقام الخاصة بها أو من خلال رسائل الفيس بوك والواتساب، حيث يتواصل العميل مع خدمة العملاء الخاصة بالشركة ويقوم بعرض المشكلة الموجودة.

    ثم يقوم بذكر الاسم الثلاثي له والعنوان بشكل مُفصل للحجز، ورقم هاتفه الخاص، كما يجب على العميل تحديد المواعيد التي تتناسب مع حتى يتم التنسيق مع إدارة الشركة ونقل طاقم العمل إلى مقر العمل في أسرع وقت.

    بلال علام
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع شركة سيليا للخدمات المنزلية .

    إرسال تعليق